قصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية«المستقبل الجزائري» يطالب بإقالة بوتفليقة.. وتولي رئيس مجلس الأمة منصبهترامب يبدي رغبته في إعلان تقرير مولر حول التدخل الروسي في انتخابات 2016وزير التعليم: طلاب مصر قرأوا ما يوازي 12.6 ضعف مكتبة الكونجرس في أقل من شهرفحص أكثر من 140 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في الوادي الجديدلاسارتي ينفي خلافاته مع «سليمان» و«فتحي».. ويكشف حقيقة أزمة الدفاعلاسارتي يتحدث عن أكلته المفضلة.. والأماكن التاريخية.. وصفقات ينايرمارتن لاسارتي: لم أطلب التعاقد مع حارس مرمىلاسارتي يتحدث عن الروح الجماعية داخل الأهلي وسلاح حصد الألقاب

11 في الرعاية المركزة.. نيوزيلندا تكشف حالة مصابي الحادث الإرهابي

   -  
رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أردرن

ولنجتون- د ب أ:

قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أردرن، اليوم السبت، إن هناك أطفالا بين الشهداء والجرحى جراء الهجوم الإرهابي الذي نفذه شخص يؤمن بتفوق العرق الأبيض في مسجدين بمدينة كرايستشيرش.

وقالت أردن: "من الواضح أنه كان هناك أطفال تعرضوا لهذ الهجوم المروع".

وأضافت أن الهجوم أسفر عن إصابة 39 شخصا وهم يتلقون العلاج حاليا في المستشفى، من بينهم 11 في الرعاية المركزة.

وقالت، إن قائمة الضحايا - القتلى والجرحى - تتراوح بين "الأطفال الصغار إلى المسنين، ومن بينهم رجال ونساء وأطفال".

وأشادت أردرن بشجاعة اثنين من عناصر الشرطة اعتقلا المشتبه به بينما كان بحوزته أسلحة في سيارته، مشيرة إلى أنه "كان من المؤكد يعتزم الاستمرار في هجومه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة