شاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديوفيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"عماد النحاس وترتيب الدوري.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"فى بحيرات الحب.. إقامة حفل زفاف جماعى لـ18 عريس وعروسة صينيينشاروبيم: الانتهاء من 58 مشروعا بتكلفة مليار و800 مليون جنيهصرف علاج فيروس سي لـ2368 حالة بالشرقية9 توصيات لتحالف الأحزاب المصرية بمؤتمر دعم التعديلات الدستورية.. تعرف عليهابرقصة الـ "هاكا" .. سكان نيوزيلندا الأصليون يتضامنون مع ضحايا هجوم كرايستشيرش

حكيم وبوسى يتعاونان مع حسن "إش إش" فى أغانٍ من ألحانه

-  

يتعاون الملحن حسن إش إش، مع النجمين الكبيرين حكيم وبوسى من خلال أغانى جديدة من ألحانه من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وشكل "إش إش" فريق عمل يضم الشاعر رضا المصرى والموزعين محمد حنفى ودودى وعمرو الخضرى، للعمل على أغانى حكيم وبوسى.

وقال إش إش فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه صاحب باع كبير فى الأغنية الشعبية المصرية، إذ إنه صاحب مدرسة الدويتو الكوميدى الذى قدمه مع الفنان حمدى باتشان فى أغنية "كلمنى" بعدها أعاد تقديمه العديد من المطربين الشعبيين، بالإضافة إلى تلحينه أغانٍى نالت صفة العالمية للفنان الكبير حكيم، مثل السلامو عليكو، ونظرة وغيرها. 

وهاجم "إش إش" أصحاب أغانى المهرجانات قائلا: "أغانى مبتذلة وأصحابها يغنون بالمطاوى والأسلحة البيضاء، وأخطط لسحب البساط منهم من خلال أغانى جديدة مع نجوم الطرب الشعبى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة