اليوم.. محافظة سوهاج تستقبل أول مستشفى عائم للكشف على الأطفال بالمجانبطريرك الكاثوليك: صلوات يومية لضحايا نيوزلندا وغرقى العراق طوال الصومرئيس جمعية رجال الأعمال: خصخصة الشركات الحكومية يحولها للأرباحوزراء الرى والرياضة والبيئة يحتفلون باليوم العالمى للمياه بالقناطر الخيرية اليومنساء ثورة ١٩١٩ ونساء الصحفيات؟!الرجال الفالصوقصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية«المستقبل الجزائري» يطالب بإقالة بوتفليقة.. وتولي رئيس مجلس الأمة منصبهترامب يبدي رغبته في إعلان تقرير مولر حول التدخل الروسي في انتخابات 2016

جروس يُعيد كهربا لتشكيل الزمالك فى مواجهة نصر حسين داى

   -  

يفاضل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بين الثنائى محمود كهربا والمغربى حميد أحداد، للدفع بإحداهما فى التشكيل الأساسى لمباراة نصر حسين داى، المقرر لها غدا الأحد، على ملعب 5 يوليو بالجزائر، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل الزمالك، اقترب كهربا من العودة لتشكيل الفريق الأبيض فى موقعة الغد بعد ظهوره بمستوى جيد فى التدريبات، ويرى جروس أن كهربا سيكون مفيدا للفريق فى تلك المواجهة مع الاحتفاظ بأحداد كورقة رابحة على مقاعد البدلاء وهو ما سيتم حسمه بشكل نهائى خلال الساعات المقبلة.

ويحتل الزمالك، المركز الأول فى المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط ثم نصر حسين داى الجزائرى بنفس الرصيد وأخيراً جورماهيا الكينى فى المركز الأخير بـ6 نقاط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة