الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

ساندي: "أنا ست بـ100 راجل.. وأما بتعصب ببقا شخص تاني"

   -  
"ساندي: "أنا ست بـ100 راجل.. وأما بتعصب ببقا شخص تاني""

قالت الفنانة ساندي، إنها تعتبر نفسها "ست بـ100 رجال" بسبب الخبرات والمواقف ومرور السنوات التي أكدت أنها كذلك، موضحة أنها معدما تجاوزت سن الثلاثين بدأت التغيير الكبير في شخصيتها، عن طريق تمردها على الوضع الحالي.

وأضافت "ساندي"، خلال استضافتها ببرنامج "قطعوا الرجالة"، الذي تقدمه الإعلامية راغده شلهوب، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن لديها جزء كبير من الطيبة تحاول عدم خسارتها.

وتابعت: "أوقات بفوق نفسي وطيبتي بتتحكم فيا ودمعتي سريعة جدا"، موضحة أنها سريعه الغضب، "لما بتضايق لا أحتمل وصوتي بيتغير ببقي شخص تاني.. بقول الصوت ده طالع منين أنتي كلك قد كده".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة