الليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابط

"الإسكان" تعلن موعد طرح 2000 وحدة بالعاصمة الإدارية

   -  

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إن طرح المرحلة الثانية من وحدات الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال شهر أبريل المقبل.

وأضاف عبدالمقصود، لمصراوي، أن عدد الوحدات الذي يجرى طرحة يقارب الـ2000، وهو نفس عدد وحدات المرحلة الأولى والتي وصلت إلى 2048 وحدة، لافتًا إلى أن جميع الوحدات كاملة التشطيبات، على أن يكون الحجز والتخصيص إلكترونيا من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية.

وأكد رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أنه من المقرر بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية منتصف العام الجاري، والتي جرى طرحها العام الماضي بسعر 11250 جنيهًا للمتر.

وكشف مصدر لمصراوي، أن لجان التسعير بالهيئة لم تنتهِ من وضع السعر النهائي للمتر السكني بالمشروع، لكن المؤشرات الأولية تؤكد زيادة سعر المتر بنسبة 10% تقريبا عن طرح المرحلة الأول، أي أن سعر المتر سيقارب الـ13 ألف جنيه بنسب التميز.

وكانت وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، طرحت المرحلة الأولى من وحدات الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 2048 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، وبسعر ثابت للمتر في كل الوحدات بـ11250 جنيهًا، لكن هناك اختلافًا في نسب التميز، والتي تتراوح بين 1.1% و1.9% من ثمن الوحدة، كما يتم دفع 1% مصاريف إدارية، و0.5% مجلس أمناء.

وسجل سعر أقل وحدة سكنية في الرحلة الأولى من وحدات العاصمة الإدارية مليون و400 ألف جنيه، بينما يتجاوز سعر أعلى وحدة 2 مليون و100 ألف جنيه.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة