الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور)

-  
الآلاف يستمعون لـ«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحت سفح الهرم اليومأحيت فرقة الروك الأمريكية ريد هوت تشيلي بيبرز ومقرها كاليفورنيا حفلا عند سفح أهرامات الجيزة، أمس الجمعة، حيث شاهدها أكثر من 10000 شخص.

وافتتحت الفرقة عرضها بأغنية "كان نوت ستوب" من الألبوم الصادر عام 2002 "باي ذا واي"، وتلتها أغنية "كاليفورنكيشن" و"دارك نيسيسيتيز" وغيرها من الأغاني.

وروجت للحفل الموسيقي الذي أقيم في ظل إجراءات أمنية مشددة، وزارة السياحة التي تحاول إعادة البلاد إلى الخريطة كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة العربية سنوات من الاضطرابات اللاحقة نتيجة الربيع العربي التي أبعدت الكثير من الزوار.

وهذا أول حفل دولي يقام في هذا المكان التاريخي منذ حفل عازف البيانو ياني في عام 2015.

وقال منظم الحفل كريم الشيتي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ترافكو إن مشاهدين من 67 دولة حضروا الحفل.

وأضاف الشيتي "أعتقد أنه توجد قاعدة كبيرة من المعجبين في مصر وأعتقد أنه من أجل ما نحاول تحقيقه هنا اليوم، وهو الترويج للسياحة في مصر، كنا بحاجة إلى فرقة بهذا المستوى وهذا التأثير"، بحسب "رويترز".

وباعت فرقة ريد هوت تشيلي بيبرز أكثر من 60 مليون ألبوم وفازت بست جوائز جرامي ودخلت قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 2012.

وتقوم الفرقة حاليا بجولة حول العالم وتعمل على إكمال ألبومها الثاني عشر بعد إصدارها في 2016 ألبوم "ذا جيت واي".
«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور) «ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور) «ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور) «ريد هوت تشيلي بيبرز» تحيي حفلا عالميا تحت سفح الأهرامات (فيديو وصور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة