الليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابط

٦ وحدات بث و٣٢ كاميرا لتغطية ماسبيرو ملتقى الشباب بأسوان

-  
انتهت إدارة الإذاعات الخارجية برئاسة محمد ممدوح جعفر بقطاع الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام من تجهيز كافة الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في بث فعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي والذي ينطلق اليوم السبت بأسوان برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتنفيذا لتعليمات ميرفت حسن رئيس قطاع الهندسة تشارك الإدارة في التغطية بـ٦ وحدات إذاعة خارجية بعدد يصل إلى نحو ٣٢ كاميرا وطاقم مهندسين وفنيين 132 فردا بالإضافة لوحدات أقمار صناعية وكذا وحدات فيبر للربط مع ماسبيرو للنقل على الهواء.

ويتواجد جعفر وكبار مهندسين إدارة الاذاعات الخارجية في الملتقى لمتابعة النقل للجلسات والفعاليات ومراجعة كافة الأجهزة ومعاونة فريق عمل الإذاعات الخارجية بقطاع الأخبار لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة.

يشار إلى أن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وجه رؤساء جميع القطاعات البرامجية بالمبنى بالإضافة لقطاع الهندسة الإذاعية بضرورة التكامل والتنسيق لخروج التغطية للحدث على أفضل ما يكون.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة