الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

اتحاد الجالية المصرية باليونان يدين الحادث الإرهابي بنيوزيلندا

   -  
الحادث الإرهابي بنيوزيلندا

أدان رئيس اتحاد الجالية المصرية باليونان محمد الزفزاف بشدة الهجوم الإرهابي البشع الذي وقع في نيوزيلندا على المسجدين والذي راح ضحيته العديد من الأبرياء وترك وراءه العديد من المصابين.

وقال إن هذا الهجوم الإرهابي يجسد إنتشار العنصرية وكراهية الأجانب والترويج لظاهرة الإسلاموفوبيا وتصاعد اليمين المتطرف والتى انتشرت فى بعض من دول العالم فى الأونة الأخيرة.

وتابع أن الهجوم الإرهابى الذى إعتدى على الحرية الدينية والسلم الاجتماعى يجب العمل على اقتلاعه من جذوره ويجب توفير الحماية للجاليات الإسلامية في نيوزيلندا ويلزم تحرك فاعل من المنظمات الدولية وحكومة نيوزيلندا لعدم تكرار ذلك.

ويتقدم إتحاد الجالية المصرية بخالص العزاء لأسر الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة