ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس

سموحة الجريح يواجه انتفاضة المصرى في السويس

   -  

يستضيف فريق المصرى نظيره سموحة فى السادسة مساء اليوم السبت على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى متسلحاً بإنتصاره الأخير على الطلائع بهدف دون رد، فيما سقط سموحة فى فخ الهزيمة من الإسماعيلى بهدف دون رد .

ويحتل المصرى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 11 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 26 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 28 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

وطالب إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى لاعبيه بمواصلة قطار النتائج الجيدة لإقتحام المربع الذهبى مؤكداً انه لا يشعر على الإطلاق بوجود اعتبارات خاصة لموقعة سموحة الذى يعد المواجهة الأولى بين الفريق البورسعيدى ومديره الفنى السابق حسام حسن، مشيرا إلي احتفاظ فريقه بإرادة الفوز فى جميع مبارياته بغض النظر عن هوية الفريق المنافس

وأضاف المدير الفنى لفريق المصري، أن الثلاث نقاط هى الهدف الوحيد الذى يسعى لتحقيقه فى المرحلة المقبلة للدوري، مشيرا إلى اهمية حصد أكبر عدد من النقاط فى اللقاءات الخمسة المقبلة للاطمئنان على التواجد بالمربع الذهبى لنهاية الدوري، مؤكدا أن المنافسة على المركز الرابع ستتواصل بين المصرى والمقاصة والإسماعيلى وستتضح معالمها النهائية خلال الأسابيع الخمسة القادمة.

فيما يبحث حسام حسن المدير الفنى لسموحة عن انتصاره الأول مع الفريق السكندرى مطالباً لاعبيه بغلق صفحة الخسارة من الإسماعيلى والتركيز فى عدم الوقوع فى الأخطاء الدفاعية مجدداً بحثاً عن النقاط الثلاث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة