رجب حميدة: دستور 2014 مليء بالمتفجرات والعقبات التي تكتف الدولةصلاح فوزي: الدستور الحالي وضع بظروف استثنائية وكان الأفضل في وقته"الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطارصور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن

أحمد خالد صالح صديق مصطفى شعبان فى "أبو جبل"

-  

انضم الفنان الشاب أحمد خالد صالح لمسلسل "أبو جبل"، حيث بدأ تصوير مشاهده بجانب بطل العمل مصطفى شعبان، والمسلسل مقرر عرضه فى موسم السباق الرمضانى المقبل، ويجسد أحمد خالد صالح دور الصديق المقرب لمصطفى، ويعمل معه فى شركة التجارة ويسانده، وقرر المخرج أحمد صالح ، تكثيف عدد ساعات التصوير لتصل إلى 17 ساعة يومياً، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى، خاصة أن المسلسل يتضمن تفاصيل وديكورات تحتاج لوقت فى تجهيزها.

مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، ، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن أحمد خالد صالح شارك فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "نسر الصعيد" بجانب النجم محمد رمضان، وشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة وفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، وآخرين، وإخراج ياسر سامى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة