"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

شاهد.. كواليس حلقة جديدة من برنامج "The Room" على "ON E".. غداً

   -  

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، مساء غداً الأحد، فى الحادية عشرة مساء.

ويتم وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز وطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة".

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة، عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

يقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة