الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

محافظ القاهرة: دعم المشروعات الصغيرة وإقامة معارض تسويقية

   -  
محافظ القاهرة : دعم المشروعات الصغيرة وإقامة معارض تسويقية

قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن المحافظة تسعى إلى التوسع في المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وإقامة معارض تسويقية في كافة المجالات بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.

وأشار المحافظ في تصريحات صحفية ، إلى أن المحافظة تهدف إلى القضاء على البطالة وتحویل الشباب المصري لشباب منتج ومشارك في تحقیق أهداف التنمیة المستدامة ،مؤكدًا دعم الدولة بكافة مؤسساتها لتحقیق ذلك بما یضمن التحول من التنمیة القائمة على رأس المال إلى التنمیة القائمة على الأيدي العاملة.

كانت قد وقعت المحافظة مع جامعة عين شمس، بروتوكول تعاون لتعظيم الاستفادة من طاقات الشباب في المجالات والأنشطة المجتمعية إلى جانب التعاون في مجال تدريب وتأهيل الشباب على الحرف والمهن وأعمال الديكور، تفعيلًا لمبادرة رئيس الجمهورية (صنايعية مصر).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة