ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس

خليكى ذكية.. وافتحى شهية طفلك بالأكل الصحى

   -  

تعانى الأمهات دائما مع مشكلة رفض اطفالهن للطعام، مما يسبب الضعف الشديد وعدم القدرة على مقاومة الأمراض، كما أنه يسبب  نقصا شديدا فى الوزن، لذلك يقدم اليوم السابع أطعمة تساعد على فتح شهية الطفل وتزيد الوزن ، ووفقا لما ذكره موقع flintoboxفإن ابرز هذه الاطعمة هى:

1:الفول السودانى، يحتوى على كمية كبيرة من العناصر الغذائية والفيتامينات وبعض الخصائص التى تساعد على فتح شهية الطفل وتغذيته بشكل سليم وزيادة وزنه.

2:إضافة التوابل على الطعام، فالتوابل تعمل على فتح شهية الطفل ومنها القرفة والكزبرة والكمون وبهارات اللحم.

3:العسل الأبيض، نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات فأن العسل الابيض يساعد على فتح شهية الطفل وتغذيته بشكل سليم.

4:السلطة الخضراء، من افضل المقبلات التى تفتح شهية الطفل وتساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعى وحمايته من الأمراض.

5:السبانخ، واحدة من افضل انواع الخضراوات التى تفتح الشهية وتغذى الطفل وتعزز صحته.

6:عصير الزنجبيل مع العسل والنعناع ، وهى من أفضل الوصفات التى تقدم للطفل وتساعد على فتح الشهية وتعزيز صحته نظرا لحصولها على كمية عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية.

 فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

طفل
اطعمة للطفل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة