بعد موافقة "اتصالات البرلمان".. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية"جوجل" يحتفل بالذكرى الـ112 لميلاد الشاعرة المصرية جميلة العلايلي"أبو شقة" يشيد باحتفالات وزارة الثقافة بذكرى مئوية ثورة 19ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العرب

3 ثنائيات تدخل لاسارتي فى أزمة من النوع اللذيذ قبل مواجهة بطل الجزائر

   -  

حيرة إيجابية وأزمة من النوع اللذيذ، يعيشها مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، قبل موقعة برج العرب المقرر لها عصر السبت، والتي تجمع الفريق الأحمر بشبيبة الساورة الجزائري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات 

ويدرس الأوروجوياني أكثر من طريقة فنية لخوض المباراة المصيرية التي ستحسم تأهل أبناء القلعة الحمراء، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث يحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز حتى لا يصبح تأهله مرهوناً بنتائج الآخرين .

وليد أزارو ومروان محسن 

بعد عودة وليد أزارو من الاصابة التي كان قد تعرض لها في العضلة الضامة، بات مارتن لاسارتي في حيرة لاختيار المهاجم الأساسي للأهلي، حيث يمتلك كل من وليد أزارو ومروان محسن مزايا تختلف عن الآخر، فيجيد الدولي المغربي الانطلاق في المساحات، في الوقت الذي يجيد فيها مروان محسن التعامل مع العرضيات، ويفاضل الأوروجوياني بين اختيار أحد المهاجمين لبدء المباراة ليجلس الآخر على دكة البدلاء .

أحمد فتحي وحسام عاشور 

استعاد النادي الأهلي أصحاب الخبرات أحمد فتحي وحسام عاشور لاعبي وسط الفريق، ومن المرتقب أن يعتمد لاسارتي على أحدهما بجانب عمرو السولية أمام شبيبة الساورة، حيث يتميز الجوكر بالفاعلية الهجومية بشكل أكبر من حسام عاشور الذي يمتلك مزايا دفاعية أكبر في خط الوسط .

أيمن أشرف وياسر إبراهيم 

يفاضل الأوروجوياني بين الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري، وكان الأوروجوياني يعتمد على أيمن أشرف  في مركز المساك إلى جانب سعد سمير رغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر، ولكن مع وجود ياسر إبراهيم قد يعتمد الخواجة على مدافع القلعة الحمراء الجديد بعدما أثبت كفاءته في أكثر من مباراة سابقة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة