الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

بارانسكى تعلن مشاركتها فى الموسم الـ12 والأخير لـ" The Big Bang Theory"

-  

 قالت النجمة العالمية كريستين بارانسكى فى مقابلة مع راديو  SiriusXM الأمريكى الواقع فى ولاية نيويورك الأمريكية، أنها ستشارك بالعمل فى الموسم الثانى عشر والاخير من سلسلة The Big Bang Theory.

ومن المقرر أن يكون الدور المحدد لكريستين هى والدة ليونارد الحاصل على دكتوراه فى الفيزياء، حسبما قالت للإذاعة الامريكية.

وقالت بارانسكى:"كانت هناك العديد من الحلقات التى لم أتمكن من الظهور فيها فى لوس أنجلوس بسبب The Good Fight ، لذلك فقد قمت باستخدام تطبيق Skype من مكتب المنتج الخاص بى فى بروكلين"، واضافت مازحة"يمكن أن يكون تصوير الأفلام عبر Skype هو مستقبلى".

والجدير باذكر أن اولى  حلقات مسلسل the Big Bang Theory يوم 24 سبتمبر 2007، وهو من تأليف تشاك لورى وبيل برادى، وإنتاج قناة سى بى إس الأمريكية، وبطولة جونى جاليسكى، جيم بارسنز، كالى كوكو، سايمون هيلبرج، كونال نايار، ميليسا راوخ، ميايم بياليك، كيفن سوسمان، سارة جيلبرت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة