بالفيديو والصور| أصالة تتألق في حفلها الأول بالسعوديةتكريم أول طبيب مصري كمرجع عالمي في أمراض الشرج والمستقيم بألمانياأول تعليق من الفنان أشرف زكي على فوزه بمقعد نقيب المهن التمثيلية.. فيديوروري كينير ينضم إلى مسلسل "Penny Dreadful: City of Angels"مقتل 26 شخصا وإصابة 28 إثر حريق حافلة في الصيناليوم.. التضامن تنظم حفل عيد الأم بمؤسسة تثقيف الفتيات في مصر القديمةأمطار خفيفة على القاهرة والجيزةالداخلية يواجه حوش عيسى في ثاني وديات معسكر برج العرباليوم.. محافظة سوهاج تستقبل أول مستشفى عائم للكشف على الأطفال بالمجانبطريرك الكاثوليك: صلوات يومية لضحايا نيوزلندا وغرقى العراق طوال الصومرئيس جمعية رجال الأعمال: خصخصة الشركات الحكومية يحولها للأرباحوزراء الرى والرياضة والبيئة يحتفلون باليوم العالمى للمياه بالقناطر الخيرية اليومنساء ثورة ١٩١٩ ونساء الصحفيات؟!الرجال الفالصوقصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)

غدًا.. "التعليم" تبدأ توزيع الشريحة الخاصة بخط الطالب

   -  

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء تسليم الشريحة الخاصة بخط الطالب، والذى سيتم استخدامه لجهاز التابلت المدرسى، اعتبارًا من غدٍ الأحد 17 مارس الجارى، جاء ذلك فى إطار خطة الوزارة لتطوير العملية التعليمية وتنفيذ توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

وأكدت الوزارة، أنه من المقرر تسليم الشريحة غدًا الأحد لمحافظات "القاهرة والجيزة والقليوبية"، على أن تستأنف عملية التوزيع فى اليوم التالى الاثنين 18 مارس 2019 بباقى المحافظات.

 

وأشارت الوزارة إلى أن الطالب الذى حصل على جهاز التابلت عليه التوجه إلى أقرب منفذ بيع خاص بالشركة المصرية للاتصالات، لإنهاء إجراءات استلام الخط طبقًا لشروط الشركة وبدون أى مصروفات إدارية أو رسوم استلام.

 

وأوضحت الوزارة، أنه على ولى أمر الطالب إحضار بطاقة الرقم القومى الشخصية وصورة شهادة ميلاد الطالب وكود الطالب لكى يتمكن من استلام الخط.

 

وحددت الوزارة شروط استلام العاملين بالمدارس والإدارات والمديريات لاستلام الخط ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى كود الموظف.

 

جدير بالذكر أنه يمكن معرفة أقرب منفذ بيع عن طريق الاتصال بالرقم 140 الخاص بخدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكترونى www.te.eg.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة