اليوم.. التضامن تنظم حفل عيد الأم بمؤسسة تثقيف الفتيات في مصر القديمةأمطار خفيفة على القاهرة والجيزةالداخلية يواجه حوش عيسى في ثاني وديات معسكر برج العرباليوم.. محافظة سوهاج تستقبل أول مستشفى عائم للكشف على الأطفال بالمجانبطريرك الكاثوليك: صلوات يومية لضحايا نيوزلندا وغرقى العراق طوال الصومرئيس جمعية رجال الأعمال: خصخصة الشركات الحكومية يحولها للأرباحوزراء الرى والرياضة والبيئة يحتفلون باليوم العالمى للمياه بالقناطر الخيرية اليومنساء ثورة ١٩١٩ ونساء الصحفيات؟!الرجال الفالصوقصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)

شيكابالا .. " الفتى المدلل" لجماهير القلعة البيضاء

   -  

يعد محمود عبد الرازق" شيكابالا" نجم الشباك المدلل  لدى جمهور القلعة البيضاء سواء وهو بين صفوف الفريق أم غائبا عنه، وظهر ذلك بقوة من خلال تواجد الفتى الأسمر فى القاهرة حاليا وسط إقتراب عودته إلى صفوف الزمالك مرة أخرى بعد إنتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجارى لأبولون سميرنى اليونانى .

وبالرغم إن شيكابالا لم يحصد عدد كبير من البطولات مع الفريق الأبيض سوء 7 فقط ، على المستوى المحلى و الأفريقى ، إلا أنه يرتبط بعلاقة قوية جدا مع جماهير الزمالك و أيضا بزملاؤه الذين حرصوا على الاحتفال بعيد ميلاده أيضا مؤخرا يوم 5 مارس الجارى و أبرزهم كهربا و محمود عبد الرحيم " جنش " حارس المرمى .

شيكابالا وشه حلو على الزمالك

كما تواجد شيكابالا فى مقصورة ملعب برج العرب لمؤازرة الفريق الأبيض فى مباراة جورماهيا  التى شهدت فوز الأبيض 4 /0 فى الجولة قبل  الأخيرة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

وحرصت جماهير الزمالك على الهتاف لشيكابالا بمجرد ظهوره فى مقصورة ملعب برج العرب الذى سيعود إلى القلعة البيضاء فى الموسم القادم بعد قرار مجلس إدارة النادى بإعادته ، وسط رفع كهربا علامة الحب له من الملعب .

بطولات شيكابالا مع الأبيض

نجح  شيكابالا  فى تحقيق 7 بطولات مختلفة مع نادى الزمالك منها بطولة الدورى الممتاز "مرتين" موسم 2003/2002 وموسم 2004/2003، بالإضافة إلى دورى أبطال أفريقيا موسم 2002 وكأس السوبر الأفريقى وكأس مصر 3 مرات.

شيكابالا
شيكابالا وسط جماهير الزمالك
شيكابالا و صديقه جنش
شيكابال مع محمد صالح فى كأس العالم بروسيا
شيكابالا 2
شيكابالا مع أحد الجماهير البيضائ
شيكابالا مع نجمه المفضل محمد منير
شيكابالا و زوجته
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة