أجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"دراما رمضان تدخل طوارئ المونتاج.. كلبش 3 والملكة وقمر هادى الأبرزهذه أسرار البشرة المثالية التي تتمتع بها اليابانياتشاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشادمدرب الإسماعيلي يصعد 5 لاعبين للفريق الأولغدا: إنبي في معسكر مغلق بالأسكندريةفيديو.. محافظ القاهرة: تكريم بطل الزاوية الحمراء بعد إنقاذه 3 أطفال من الموتأداء مثير للجدل لحكم لقاء مصر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2019صعود الفيوم إلى دورى محترفى كرة اليد"سوبر كورة".. 15 رقما تاريخيا لمنتخب مصر بعد مواجهة النيجر فى تصفيات أمم افريقيامحافظ أسيوط يزور طفلين بالمستشفى الجامعي أصيبا بصعق كهربائي

مفتى أستراليا ونيوزيلندا: "رئيسة الوزراء اعتذرت لي وللمسلمين"

   -  
"مفتى أستراليا ونيوزيلندا: "رئيسة الوزراء اعتذرت لي وللمسلمين""

قال الشيخ مصطفى راشد، مفتي أستراليا ونيوزيلندا، إن عدد المسلمين المقيمين في نيوزيلندا 45 ألف شخص، موضحا أن مسجد "النور" محل الواقعة لا يصل فيه الجمعة سوى 50 شخصا، قتلوا جميعا.

وأضاف "راشد"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع الإعلامي سعيد حساسين، أن رئيسة وزراء نيوزيلندا هاتفته واعتذرت له ولجميع المسلمين، موضحا أن الإرهابي القاتل متخيل أن "جميع المسلمين دواعش".

وأكد أن التحقيقات ستأخذ مجراها، وسينال القاتل والمشتركين معه العقاب، مشيرا إلى أن جميع المواطنين هناك يقفون في صف المسلمين وتؤيد موقفهم، "الناس بتحترم عقيدتنا، الجميع هنا بكى على ما حدث منظر بشع، وما وقع حالة فردية ليست ظاهرة في أستراليا ونيوزيلندا.. داعش وقاتل المسلمين أحقر من بعض".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة