أحمد ناجي عن مستوى الشناوي في معسكر المنتخب: "عاوز أبخره"أحمد ناجي: حددنا حارس مباراة النيجرأحمد ناجي: "حركة إعجازية وراء إصابة عامر عامر"بعد موافقة "اتصالات البرلمان".. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية"جوجل" يحتفل بالذكرى الـ112 لميلاد الشاعرة المصرية جميلة العلايلي"أبو شقة" يشيد باحتفالات وزارة الثقافة بذكرى مئوية ثورة 19ورشة عمل بـ"علوم طنطا" حول الأبحاث العلميةالليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضها

سيدة تقتل طفلتها خشية أن تفضح علاقتها الحرام برجل فى دار السلام

-  

لم ترحمها صرخاتها ولم تتوقف الأم عن تعذيب ابنتها حتى ماتت وذلك لأن الابنة هددت الأم بفضح خيانتها وإبلاغ والدها عن علاقتها الحرام برجل غريب.

"آية" ابنة الـ6 سنوات لم تستطع أن تتقبل سوء سلوك والدتها وعلاقتها المتعددة مستغلة أنها تعيش معها فقط بعد أن طلقها والد الطفلة لسوء سلوكها، وقررت الطفلة إعلان العصيان والتصدى لعلاقات والدتها بإبلاغ والدها ، إلا أن الأم عذبتها حتى فارقت الحياة

بدأت القضية بتلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا من مفتش صحة فى مستشفى ، بوصول طفلة جثة هامدة معربا عن شكه فى سبب وفاتها لوجود آثار تعذيب على جسدها بعدما أحضرتها أسرتها لاستخراج تصريح بالدفن. 

انتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة، وتبين لهم أن الجثة للطفلة" ايه. م" ، 6  سنوات،  وأن والدتها "حنان" ، 42 سنة،  مطلقة وسيئة السمعة وراء ارتكاب الواقعة، حيث عذبتها نتيجة تهديد الطفلة لها بفضحها عند والدها حيث تعاشر المتهمة عدد من الرجال فى مسكنها.

رجال المباحث ألقوا القبض على المتهمة، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وتشريح ودفن جثة الطفلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة