مختار غباشي: مصر ستعيد العراق إلى الحظيرة العربيةرئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديو

هادئ ويحدق بمن حوله.. مثول منفذ هجوم نيوزيلندا الإرهابي أمام المحكمة

   -  
"هادئ ويحدق بمن حوله.. مثول منفذ هجوم نيوزيلندا الإرهابي أمام المحكمة"

مثل الإرهابي الأسترالي برينتون تارنت، منفذ الهجوم الإرهابي على مسجدين، أمس الجمعة، بمدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، السبت، أمام محكمة بالمدينة حيث وجهت إليه تهمة القتل.

ووصل المتهم بإطلاق النار على المسجد، صباح السبت، وهو يرتدي رداء السجن، وكان يبدوا هادئا ويحدق حوله داخل قاعة المحكمة، وكان ظهوره لمدة ثلاث دقائق قبل أن تقرر المحكمة حبسه احتياطيا، حتى 5 أبريل المقبل.

أتهم برينتون بارتكاب جريمة القتل بالرغم من أن القاضي يعتقد بأنه من المحتمل توجيه تهم أخرى إليه.

وأحتشد بقاعة المحكمة ما يقارب 50 صحفيا بوسط مدينة "كرايستشيرش" ومنع القاضي دخول الجمهور العام إلى المحكمة، بحسب موقع "abc news".

وكشفت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، معلومات عن المتهم الرئيسي في الهجوم الإرهابي على المسجدين في البلاد، قائلة إنه لم تك له سوابق جنائية وإنه حصل على رخصة لحمل السلاح من الفئة "أ"، الأمر الذي ساعده على شراء أدوات جريمته.

وأضافت "أرديرن"، خلال مؤتمر صحفي، أن التحقيقات في الحادث لا تزال متواصلة مع 3 أشخاص اعتقلوا على خلفية الاعتداء على المسجدين، لكشف ملابسات الاعتداء على المصلين، مشددة: "نحقق حاليا في أنشطة اليمين المتطرف في بلدنا"، بحسب موقع "العربية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة