الداخلية يواجه حوش عيسى في ثاني وديات معسكر برج العرباليوم.. محافظة سوهاج تستقبل أول مستشفى عائم للكشف على الأطفال بالمجانبطريرك الكاثوليك: صلوات يومية لضحايا نيوزلندا وغرقى العراق طوال الصومرئيس جمعية رجال الأعمال: خصخصة الشركات الحكومية يحولها للأرباحوزراء الرى والرياضة والبيئة يحتفلون باليوم العالمى للمياه بالقناطر الخيرية اليومنساء ثورة ١٩١٩ ونساء الصحفيات؟!الرجال الفالصوقصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية«المستقبل الجزائري» يطالب بإقالة بوتفليقة.. وتولي رئيس مجلس الأمة منصبه

بالصور| النتيجة الكاملة لأصوات جميع المرشحين في انتخابات الصحفيين

   -  
"بالصور| النتيجة الكاملة لأصوات جميع المرشحين في انتخابات الصحفيين"

حصلت الوطن على صورة من النتيجة النهائية والكاملة لـ52 مرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين.

وقد أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، عن فوز كل من: محمد شبانة، وخالد ميري وهشام يونس "فوق السن" ومحمود كامل وحماد الرمحي ومحمد يحيي يوسف"تحت السن".

وقالت اللجنة إنه يعتبر فائزا بمنصب عضو مجلس نقابة الصحفيين تحت السن طبقا لأرقام الفرز: الأول محمود كامل وحصل على 2107 صوت، الثاني حماد الرمحي وحصل على 1288 صوت، الثالث محمد يحي محمد يوسف 1154 صوت.

بينما فاز فوق السن، خالد ميري حصل على 2003 صوت، محمد شبانة وحصل على 1961 صوت، هشام يونس 1475 صوت.

وقال المستشار سعيد النادي رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات قبل اعلان النتيجة إن "اللجنة قد أعياها الجهد وتحتسب ذلك عند الله سبحانه وتعالي، وأن اللجنة لا ممدوحة لها الا ان تطبق حكم القانون الساري على الوقائع التي أسفرت عنها صناديق الانتخاب".

وكان المستشار سعيد النادي رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين، أعلن فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين بحصوله على 2810 صوتًا، مقابل 1545 صوتًا لمنافسه رفعت رشاد، موضحا أن إجمالي من أدلى بصوته في انتخاب النقيب 4823 منهم 4588 صوتًا صحيحا و235 صوتا باطلا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة