"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات مالية فى الغربية

-  

لقى شاب بمدينة زفتي بمحافظة الغربيه مصرعه وأصيب اثنين آخرين خلال مشاجرة بإحدى مكاتب المحاسبة مع عاطل بسبب خلافات مالية بينهم.

تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربيه إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث بالغربية يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعه من الشباب داخل أحد مكاتب المحاسبه، وقام أحد الشباب بالتعدى عليهم باستخدام سلاح ابيض "سكينة".

على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده فريق البحث الجنائى بزفتى والسنطة ، وتبين قيام المدعو " على ق" بالتعدى على " رضا ز " بالسب والقذف، واشتدت بينهم الخلافات وقام الطرف الأول بطعن الطرف الثانى باستخدام سلاح ابيض عدة طعنات بالصدر والرقبة، ثم قام بالتعدى على شخصين آخرين عندما قاموا بمنعه وأصابهم بجروح قطعيه .

ثم إعداد عدة أكمنة وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، واعترف بارتكاب الواقعه لوجود خلافات ماليه بينهم ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيق .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة