محافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"دراما رمضان تدخل طوارئ المونتاج.. كلبش 3 والملكة وقمر هادى الأبرزهذه أسرار البشرة المثالية التي تتمتع بها اليابانياتشاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشادمدرب الإسماعيلي يصعد 5 لاعبين للفريق الأولغدا: إنبي في معسكر مغلق بالأسكندريةفيديو.. محافظ القاهرة: تكريم بطل الزاوية الحمراء بعد إنقاذه 3 أطفال من الموتأداء مثير للجدل لحكم لقاء مصر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2019صعود الفيوم إلى دورى محترفى كرة اليد"سوبر كورة".. 15 رقما تاريخيا لمنتخب مصر بعد مواجهة النيجر فى تصفيات أمم افريقيامحافظ أسيوط يزور طفلين بالمستشفى الجامعي أصيبا بصعق كهربائيشاهد.. العثور على 82 عمل مسحور بمقابر الأقصر"هيئة وادى النيل" تسير أول رحلة نهرية سياحية من مصر للسودان بطاقة الرياح

الأهلى يواجه الاتحاد فى قبل نهائى كأس السلة

   -  

يلتقى اليوم فريق سلة الأهلى رجال مع نظيره الاتحاد السكندرى فى قبل نهائى كأس مصر، على صالة الشباب والرياضة بأكتوبر، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا . 

كما يلتقى فى منافسات نفس الدور الجزيرة مع سبورتنج  بنفس الصالة الساعة الثامنة مساءا .

وفيما يخص منافسات النهائى فتقام بعد غد الأثنين حيث يلتقى المهزوم  من لقاء الأهلى و الاتحاد ، مع المهزوم من المباراة الثانية ، على المراكز الثالث و الرابع ، بينما يلتقى الفائز من لقاء الأهلى والاتحاد مع الفائز من لقاء سبورتنج والجزيرة على لقب البطل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة