عمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"دراما رمضان تدخل طوارئ المونتاج.. كلبش 3 والملكة وقمر هادى الأبرزهذه أسرار البشرة المثالية التي تتمتع بها اليابانياتشاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشادمدرب الإسماعيلي يصعد 5 لاعبين للفريق الأولغدا: إنبي في معسكر مغلق بالأسكندريةفيديو.. محافظ القاهرة: تكريم بطل الزاوية الحمراء بعد إنقاذه 3 أطفال من الموت

رئيس الزمالك للخطيب: أحذرك.. تقدمت بـ28 بلاغًا للنائب العام ضدك أنت ورجالك

   -  
محمود الخطيب رئيس الأهلي

كتب - هادي المدني:

وجه رئيس الزمالك رسالة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وطالبه بمنع قناة النادي ومجلته من مهاجمة فريقه ولاعبيه، وأكد أنه تقدم بـ28 بلاغًا بسبب ما أسماه بتجاوزات من عناصر داخل النادي المنافس.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور: "أحذرك يا محمود يا خطيب، أوقف التجاوزات التي تحدث من جانب العديد من الأشخاص داخل النادي الأهلي والقناة والمجلة."

وتابع: "قناة النادي قامت بالترويج لأخبار كاذبة تخص لاعب الفريق طارق حامد وأنه تعرض للإيقاف وهذا غير صحيح، لا أريد التجاوز في حق أحد."

وأضاف: "تقدمت بـ28 بلاغًا ضد كل محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ وعدلي القيعي وعدد من رجاله أمام النائب العام، ومازال هناك المزيد من البلاغات ما لم يتوقفوا عما يفعلوه."

ويلعب الزمالك أمام نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل في ختام دور المجموعات من الكونفيدرالية الإفريقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة