الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

بحضور المستشار التجارى.. رجال الأعمال تناقش نتائج "المصرى الرومانى"

-  
يعقد الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى، غداً الأحد، اجتماعاً بحضور جورج بيترسن المستشار التجارى لسفارة رومانيا، وذلك بهدف استعراض نتائج الدورة الثامنة للمجلس التى عقدت خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير.


وكان اجتماع مجلس الأعمال المصرى الرومانى برئاسة الدكتور أحمد السكرى رئيس الجانب المصرى، قد شهد إعلان عن بدء نشاط الشركة المصرية للتجارة فى بوخارست يونيو المقبل. 


وأضاف السكرى، أن هناك رغبة كبيرة من الشركات الرومانية للاستثمار فى مصر بجانب الشراكة فى تبادل الخبرات فى مجالات التجارة والسياحة والبترول وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والزراعة.


وأكد أن شركة مصرية تعمل فى مجال التشييد والبناء تعتزم الدخول فى شراكة مع الجانب الرومانى، لافتا إلى وجود استثمارات مصرية بالفعل فى رومانيا لـ 9 شركات مصرية، فيما يوجد شركتان من رومانيا بالسوق المصرية، مضيفاً إن المجلس يسعى لجذب 20 شركة رومانية فى قطاعات واعدة منها السياحة والبترول والتصنيع الغذائى بجانب الوصول إلى حجم التبادل التجارى بين البلدين إلى مليار دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة