صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

"لم يطلب محام أو الخروج بكفالة".. تفاصيل أول ظهور علني لإرهابي نيوزيلندا في المحكمة

   -  
منفذ هجوم نيوزيلندا

القاهرة - مصراوي:

ذكرت شبكة "ايه بي سي نيوز" الأسترالية، أن مطلق النار على مسجدين في نيوزيلندا، والذي قتل 50 شخصًا وأصاب 48 آخرين، مثل أمام المحكمة اليوم.

وأشارت الشبكة، إلى أن المتهم يواجه تهمة قتل واحدة، ولم يطلب حضور محام، كما أنه لم يتقدم بطلب للإفراج عنه بكفالة، ولم يطلب حظر اسمه من النشر.

وأوضحت الشبكة، أن اسم القاتل برينتون هاريسون تارانت، ويبلغ من العمر 28 عامًا.

وأشارت الشبكة، إلى أنه سيتم احتجاز القاتل حتى يوم 5 أبريل القادم، وكان يرتدي زي السجن، ومقيد اليدين، ولم يُطلب منه الحديث.

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن المتهم برينتون تارانت، ظهر أمام المحكمة في أول ظهور علني له بعد قيامه بقتل 50 شخصًا وإصابة عشرات آخرين.

واستخدم القاتل تارانت، خمسة مسدسات، من بينها مسدس نصف آلي وبندقية وغيرها، وكان بحوزته رخصة حيازة سلاح.

ورفض المتهم أن يمثله محامي في المحكمة.

وقالت شرطة نيوزيلندا، إن المتهم يواجه حاليًا تهمة واحدة، ومن المفترض توجيه تهم أخرى إليه لاحقًا.

وفتح تارانت النار على المصلين بمسجدين في نيوزيلندا، مما تسبب في استشهاد 50 شخصًا وإصابة آخرين.

اقرأ أيضاً:

أسوأ يوم في نيوزيلندا.. الهجوم المروع على مسجدين (تغطية خاصة)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة