الليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابط

تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين»

   -  
أظهرت النتائج شبه النهائية للفرز في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، عن فوز محمد شبانة، وخالد ميري «فوق السن» ومحمود كامل وحماد الرمحي «تحت السن».

بينما يتنافس على المقعد الثالث لـ«فوق السن» كل من: هشام يونس، وخالد البلشي، وممدوح الصغير، أما تحت السن فيتنافس على المقعد الثالث كل من: دعاء النجار، ومحمد يحيى يوسف، ومحمد الأصمعي.

ووفقا لقانون نقابة الصحفيين يشترط فوز 3 أعضاء على الأقل «تحت السن» بما يعني أنه مسموح بفوز أكثر من 3 أعضاء تحت السن بشرط حصولهم على أصوات أعلى من المرشحين فوق السن.

وكان المستشار سعيد النادي رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين، أعلن فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين بحصوله على ٢٨١٠ أصوات، مقابل ١٥٤٥ صوتًا لمنافسه رفعت رشاد، موضحا أن إجمالي من أدلى بصوته في انتخاب النقيب 4823 منهم ٤٥٨٨ صوتًا صحيحا و235 صوتا باطلا. تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين» تقدم «شبانة وميري وكامل والرمحي» في انتخابات عضوية «الصحفيين»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة