الليلة.. الأهلي والزمالك يترقبان منافسيهما الإفريقي.. موعد القرعة والقناة الناقلة«المصري اليوم» و«مصر الخير» تكرمان الأمهات الغارماتالإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابط

إمام مسجد الشيخ زايد عن إعادة النظر في صحيح البخاري: "الألباني سبقني"

-  
"إمام مسجد الشيخ زايد عن إعادة النظر في صحيح البخاري: "الألباني سبقني""

قال الشيخ الدكتور وسيف يوسف، إمام مسجد الشيخ زايد بأبو ظبي، إن الإمام البخاري رجل عظيم أصاب وأخطأ، مضيفًا أنه عندما يجد المرأ حديثًا شريفًا يعارض مفهوم ومنطوق القرآن يجعله يبحث عن حقيقته، لأن القرآن أنزله الله لتبيان كل شيء.

وأكد يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر": "جددت ما طالب به ابن حزم والألباني في إعادة نظر في البخاري، ولا يجب أن يكون بهذه العصمة منذ 1200، فالنظر في صحيح البخاري حفاظ على الدين". 

وتابع: "يحزنني أن يخرج رجل أمني بعنجهية ويحرض عليّ في تويتر بدل من أن يحميني ويحمي أسرتي، ويؤلب العامة عليّ، وإذا خالفت وجهة نظره حتى لو كنت ملحدًا فيجب أن يحميني رُغم أنفي".

وكان الدكتور وسيم يوسف قد أثار جدلًا واسعًا عندما تحدث عن وجوب إعادة النظر في كتاب صحيح البخاري. 

ونشبت سجالات كلامية بين "يوسف"، وضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، على خلفية ما قاله إمام مسجد الشيخ زايد بأبو ظبي بشان إعادة النظر في كتاب صحيح البخاري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة