الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣

   -  
أظهرت المؤشرات الأولية عن فرز أصوات الناخبين بانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين باللجنة الفرعية رقم «13» عن تقدم المرشح ضياء رشوان عن منافسيه على مقعد النقيب بواقع 77صوتًا، فيما حصل منافسه رفعت رشاد على 52 صوتًا، وطلعت هاشم صوت واحد، وسيد الإسكندرانى صوتين، وسمية محمود 3 أصوات، وعبد النبى سليمان صوتين، وعاصم رشوان صوتين، وسعيد فرج صوت واحد، فيما بلغ عدد الأصوات الباطلة باللجنة 7 أصوات.

وأغلقت اللجان الانتخابية بنقابة الصحفيين، أبوابها في تمام الساعة الثامنة مساء، بعد انتهاء عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي بالنقابة، والتي أجريت على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس.

وصدقت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، في اجتماعها اليوم الجمعة، على محضر الجمعية العمومية السابقة، وتقرير أداء مجلس النقابة عن الفترة من ٢٠١٦ إلى ٢٠١٨م، واعتماد الحساب الختامي لعامي ٢٠١٧ و٢٠١٨، وإقرار الميزانية التقديرية للنقابة.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة عضو مجلس النقابة جمال عبد الرحيم، قد فتحت باب التصويت في الجمعية العمومية في العاشرة صباحًا، تمهيدًا لإجراء انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب و٦ أعضاء.

ويتنافس على مقعد نقيب الصحفيين 11 مرشحًا، أبرزهم ضياء رشوان ورفعت رشاد، بينما يتنافس 52 مرشحًا على 6 مقاعد بمجلس النقابة.٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣ ٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة