الإنتاج الحربى يجهز أحمد يحيى لخلافة عامر عامرالمصري يلاقي بتروجت ودياً السبت استعداداً لمواجهة المقاولوننائب رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى لبناء جيل قادر على التتويج في الأولمبيادالمصرية آية السيد تحرز ذهبية جمباز الأولمبياد الخاص بأبوظبيأحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديوبالصور- نجوم الفن في العرض الخاص لـ"كفر ناحوم" بحضور مخرجته نادين لبكيأسيوط تشيع جثمان طه علي محمود شهيد الواجب في سيناء (صور)«إيجاد المرضى وعلاجهم».. مبادرة عالمية لتسريع علاج مرضى السلمصر للطيران تسير 99 رحلة أقلعت من مطار القاهرة بـ 14 ألف راكبرغم إعاقتهن.. فنانات تحدين المستحيل وأعادوا للفنون التراثية رونقهاالشهاوي: 19 مارس يوم من أيام كفاح الأمة المصرية للحفاظ على وحدة أرضهافي أقل من دقيقة.. تعرف على خطوات استلام شريحة التابلت لطلاب أولى ثانويالمعلمون الجدد يوقعون عقود استلام مهام العملبأمر المحكمة.. أسامة رسلان الأمين العام الشرعى لاتحاد الأطباء العربنائب رئيس جامعة الأزهر يعقد اجتماعا لمتابعة حملة 100 مليون صحة بالغربيةصور..كنيسة سان جوزيف للفرنسيسكان الكاثوليك تحتفل بعيد شفيعها القديس يوسفصور.. الأنبا آبرام يشهد احتفالية إيبارشية الفيوم بعيد الأم بكنيسة مارجرجس"العليا للحج": إجراءات صارمة لمنع الشركات السياحة من مخالفة الضوابطغدًا.. كنيسة السيدة العذراء بالفكرية تستكمل فعاليات حملة "100 مليون صحة" بالمنيا«فيس بوك»: لم نتلق شكاوى خلال بث هجوم نيوزيلندا الإرهابي

أحمد سرحان رئيساً للجنة الاتصالات بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال

-  
وافق مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، على إنشاء لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندس أحمد سرحان عضو الجمعية.

وتهدف اللجنة إلى توعية مجتمع الأعمال بالتطورات فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومساهمتها فى تنافسية الصناعة والتجارة والاستثمار وتنمية الأعمال بالإضافة إلى التواصل والتعاون مع كافة منظمات الأعمال والهيئات الحكومية وتذليل العقبات أمام المستثمرين باستخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة.

وقال أحمد سرحان، إنه سيتم الترتيب لعقد لقاء للشركات الراغبة فى الانضمام إلى تشكيل اللجنة وجذب كبرى الشركات والخبرات خاصة من الشباب لتفعيل دورهم فى خطة العمل.

وأكد أن اللجنة ستنظم العديد من الفعاليات والأنشطة التى تعمل على وضع رؤية جديدة للتكامل بين رجال الأعمال ووزارة الاتصالات وكافة الجهات التى يتعامل معها المستثمر لتقديم حلول تقنية وتكنولوجية متطور ترفع من كفاءة أداء الشركات والهيئات الحكومية المختلفة من الضرائب والجمارك والاستثمار وغيرها.

ويشارك المهندس أحمد سرحان فى العديد من منظمات الأعمال من بينها غرفة التجارة الأمريكية والجمعية المصرية البريطانية لرجال الأعمال وجمعية رجال الأعمال المصريين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة