صور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي

الكنيسة الكاثوليكية: هجوم مسجدي نيوزيلندا عمل إجرامي غاشم

   -  
هجوم نيوزيلندا

كتب- إسلام ضيف:

نعت الكنيسة الكاثوليكية في مصر، الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف مسجدين بدولة نيوزيلندا، صباح اليوم الجمعة، وأدى إلى مقتل نحو ٤٩ شخصا وإصابة ٱخرين.

وقالت الكنيسة الكاثوليكية، في بيان، إنها تنعي بخالص الألم والرجاء في الحياة الأبدية ضحايا الهجومين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين صباح اليوم الجمعة في مدينة "كرايست تشيرش" بجنوب نيوزيلاندا.

وأدانت الكنيسة الكاثوليكية بمصر هذا العمل الإجرامي، معربة عن العزاء لأهالي الضحايا، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة