سياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر«العربي للنفط والمناجم» يعزي العراق في ضحايا عبارة دجلةسفينة سياحية نرويجية تطلق نداء استغاثة قبالة سواحل البلادوزير الدفاع التركي: لن نقبل بوجود «إرهابيين» على حدودنا الجنوبيةأول تحرك لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجولان بعد إعلان ترامبالمعارضة الجزائرية تدعو بوتفليقة إلى التنحيالإدارية العليا توضح تفاصيل أحكام طعون رئيس نادي الزمالكرجب حميدة: دستور 2014 مليء بالمتفجرات والعقبات التي تكتف الدولةصلاح فوزي: الدستور الحالي وضع بظروف استثنائية وكان الأفضل في وقته"الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطارصور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنيا

مدرب الإفريقي: الإسماعيلي يلعب بلا ضغوط

   -  
مدرب الافريقي

أكد يكتور زفونكا مدرب النادي الافريقي ان حظوظ الفريق قائمة في التأهل الى الدور ربع النهائي لدورى الأبطال وذلك قبل مواجهة الاسماعيلي في ختام دور المجموعات غدا السبت بملعب رادس.

واشار في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة بملعب رادس :" الفوز الاخير المحقق في قسنطينة اعاد الامل الى الفريق ، سندافع عن حظوظنا حتى آخر لحظة".

وافاد الفني الفرنسي في نفس السياق :"نحن مطالبون بالفوز غدا مع تسجيل اكبر عدد ممكن من الأهداف وانتظار نتيجة لقاء

لوبومباشي بين مازيمبي مع قسنطينة".

وابرز زفونكا :"سنخوض مباراة الغد دون التفكير في اللقاء الاخر ونتطلع أن يكون الانتصار بأكبر عدد من الاهداف ، لقد حاولنا اعادة الثقة الى اللاعبين وتحقيق التوازن الدفاعي اما في الهجوم فنحن مطالبون بالتحلي بالفاعلية".

واستكمل :"الإسماعيلى خارج البطولة لذلك سيلعب بدون ضغوط وهذا لا يعد سهلا على الاطلاق كما يتصور البعض".

وبشأن غياب اسامة الدراجي قال زفونكا

:"نملك حلين اثنين الاول هو تعويض لاعب رقم 10 بأخر يحمل نفس الخصائص بالتعويل على زكريا العبيدي ، أما الثاني فيتمثل في الاعتماد على لاعبي وسط دفاعيين (وسام يحيي وغازي العيادي) وامامهما متوسط ميدان اخر".

ومن جهته ،أعرب بلال العيفة عن الاعتقاد أن لا شيء مستحيل في كرة القدم والمهم هو المحافظة على التركيز في لقاء الغد.

وأشار :"يتوجب علينا التركيز من البداية إلى النهاية مع التحلي بالإنضباط وتطبيق تعليمات الجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز امام جماهيرنا التي ستحضر باعداد كبيرة".

وانهى لاعب الافريقى :" أتمنى أن تنتهى مباراة مازيمبي وقسنطينة إلى نتيجة تخدم صالح نادينا".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة