"بريطانيا عظيمة".. نصف مليون تلميذ بريطانى يعلنون الحرب على القمامة ..صوربيع 180 ألف تذكرة في الساعات الأولى لمعرض توت عنخ آمون بباريس (صور)"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديو

«دينية النواب» تُدين الهجوم الإرهابي على مسجدين بنيوزيلندا

   -  

أدانت اللجنة الدينية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أسامة العبد، الهجوم الإرهابي الغاشم والخسيس والغادر الذي استهدف مسجدين اليوم الجمعة، في نيوزيلندا، وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من المصلين المسلمين أثناء الصلاة، متقدمة بخالص العزاء لأسر الشهداء، ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.

ووصفت اللجنة الواقعة في بيان لها اليوم، بأنها حادثة إرهاربية غادرة وضد الإنسانية، وأنها حادث يمثل عنصرية ضد الإسلام والمسلمين.

وقال الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة، إن هذا الحادث غادر وخسيس، ويؤكد أن الإرهاب لا دين له ولا وطن، ويظهر هذا الحادث الإرهابى الحاجة الملحة إلى ضرورة تضافر جهود الدول لمكافحة الارهاب ووقف تمويله، لأنه يمكن أن يضرب أى دولة مهما كانت.

وأشارت اللجنة إلي أنها تؤازر وتساند دولة نيوزيلندا فى هذه المحنة الأليمة باعتبارها دولة مسالمة وصديقة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة