"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي«الطيب» يدعو لتطوير مناهج جامعة الأزهر والجمع بين التراث والمعاصرةشاهد.. تريزيجيه يسجل هدف مصر الأول في شباك النيجرشاهد..أحمد الشناوي يتألق ويتصدى لركلة جزاء أمام النيجرالشوط الثاني - النيجر (1) - (1) مصر.. هدف التعادلبالفيديو – التأثير الأول.. عمار حمدي يصنع وتريزيجيه يسجل والشناوي يتصدى لركلة جزاء النيجرمحافظ الدقهلية يشارك في احتفالية مدارس السلام للغات بالمنصورة بعيد الأممدير التدريب في الأكاديمية الدولي بدبي: لدينا مشروع مهم للاعبين المصريين

«الهجرة» تتلقى بلاغا باستشهاد مواطنين مصريين بحادث نيوزيلندا الإرهابى

   -  

تلقت وزارة الهجرة بلاغًا من أسرة أحد المصريين المقيمين بنيوزيلندا تفيد بوفاته فى الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم فى مسجدين.

وعلى الفور تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بأسرة المواطن لتقديم واجب العزاء، وخلال الاتصال أشار أهل المتوفى إلى أن هناك ثلاثة مصريين استشهدوا خلال الحادث فى المسجدين، وطلبوا سرعة إنهاء الإجراءات وشحن الجثامين إلى مصر.

من جانبها، أكدت وزيرة الهجرة أنه فور التأكد من الوفاة ومراجعة الأسماء والتعرف على الجثامين، ستقوم الوزارة فى إطار البروتوكول الموقع مع مؤسسة مصر الخير بشحن الجثامين فورًا، مقدمة خالص العزاء لأسر المفقودين، ومشددة على المتابعة الفورية لكل ما يُستجد من تفاصيل.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم تواصلت، صباح اليوم، مع السفير طارق الوسيمى سفير مصر لدى نيوزيلندا، للاطمئنان على المواطنين المصريين هناك عقب الاعتداء الإرهابى الذى وقع فى مسجدين جنوب نيوزيلندا.

‏وأكد السفير طارق الوسيمى متابعة السفارة هناك للموقف، وإرساله رسميًا للخارجية النيوزلندية لطلب أسماء الضحايا والمصابين.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة