نجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»

مانشستر يونايتد يوضح موقف إصابة سانشيز

   -  
سانشيز

أوضح مدرب مانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولسكاير، موقف لاعبه التشيلي المصاب، أليكسيس سانشيز.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "سيعود (سانشيز) لإنجلترا الأحد.. إنه يخضع للعلاج في برشلونة، ولن يعود للعب قبل عدة أسابيع".

وتابع: "لا يمكنك أن تكون متيقنا بنسبة 100%، لكن أليكسيس لاعب ملتزم ويحب كرة القدم، لذلك أنا متأكد أنه يقوم بكل ما في وسعه للعودة".

وبذلك، سيكون سانشيز أحد الغيابات العديدة التي سيواجهها يونايتد، حين يلتقي وولفرهامبتون غدا السبت، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأوضح سولسكاير "يوجد العديد من اللاعبين الغائبين، عانى لوكاكو من آلام بالقدم هذا الأسبوع، نقيم حالته ونأمل أن يتعافى تماما اليوم".

وفي المقابل، قد يعود كل من أنتوني مارسيال، وأندير هيريرا، وجيسي لينجارد، إلى تشكيلة الفريق في المباراة المقبلة، بعد التعافي.

وعن ذلك، قال المدرب النرويجي "تدرب أنتوني بشكل جيد هذا الأسبوع، كما تدرب هيريرا وجيسي.. قرار مشاركتهم في المباراة سيتخذ، عند التأكد من تعافيهم بشكل تام".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة