فيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتك

عبد الرحمن أبو زهرة: الصدفة كانت سبب دخولي مجال التمثيل

-  

كتب- حسن مرسي:

قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إنه ولد في محافظة دمياط في عام 1938 ويبلغ من العمر 85 عاما، مضيفا: "طوال مراحلي الدراسية كنت طالبا مجتهدا ولم أهتم بالتمثيل نهائيا، وكنت بجمع زمايلي في المدرسة وأشرح لهم واخد منهم قرشين صاغ".

وأضاف أبو زهرة، في حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر" المُذاع على قناة "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة، قائلا: "كنت بقلد المدرسين بتوعي في المدرسة، وأحد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية شفني بقلد المدرسين واكتشفني، وتم اختياري للتمثيل في مسرحية المدرسة".

وتابع الفنان الكبير: "وحصلت على الميدالية الذهبية كأفضل طالب ممثل على مستوى الجمهورية، ومن هنا بدأ شغفي في التمثيل يخرج للنور".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة