مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبامؤتمر طب قصر العينى يوصى بضبط وظائف الغدة قبل وأثناء الحمل لحماية الأم والجنين50 منحة للإرشاد الأفريقى من جامعة القاهرة لطلاب طنطافيديو| طرح الإعلان الرسمي لفيلم "اللعبة الأمريكاني"

بعد "بتستقوى".. المجلس القومي للمرأة يوجه رسالة لسمية الخشاب

-  
سمية الخشاب

كتب - بهاء حجازي:

نشر المجلس القومي للمرأة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "فيس بوك" منشورًا يشكر فيه الفنان سمية الخشاب على كليبها الجديد "بتستقوى" والذي تتعرض فيه لقضية العنف ضد المرأة.

وجاء في شكر المجلس لقومي للمرأة: "يتوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر إلى الفنانة سمية الخشاب على الرسالة التي تضمنتها أغنيها الجديدة بتستقوى التي تناقش من خلالها مشكلة العنف ضد المرأة، وهي مشكلة خطيرة في المجتمع لابد من مواجهتها وإيجاد حلول رادعة لها، هذا ويعتبر الفن أحد الأدوات المهمة في مواجهة المشكلة، من خلال دوره في التوعية".

وطرحت الفنانة سمية الخشاب كليب "بستقوى"، عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، والذي تناقش فيه قضية العنف ضد المرأة، وعرضت سمية الخشاب الكليب على "المجلس القومي للمرأة"، والذي أبدى سعادته بالكليب.

وعلم "مصراوي" أن الخشاب عرضت الكليب على شخصيات بارزة في المجلس، وأبدوا إعجابهم به، وحماسهم له، خاصة أن مناهضة العنف ضد المرأة على رأس أولويات المجلس.

وظهرت سمية في الكليب وهي تبكي وعلى وجهها علامات الضرب، الأغنية من كلمات هشام صادق وألحان سمية الخشاب وتوزيع محمد عباس، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة