"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

عبد الرحمن أبو زهرة: راتبي كان 18 جنيها في المسرح القومي

-  

كتب- حسن مرسي:

قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إن النجم في التليفزيون في فترة شبابه كان يحصل على 4 جنيهات في السهرة، مضيفا:" كان راتبي 18 جنيها في المسرح القومي وكان راتب مرتفع آنذاك".

وأضاف أبو زهرة، في حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر" المُذاع على قناة "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة، قائلا:" لا يوجد حاليا مسلسل او فيلم باللغة العربية الفصحى، وانا اشتغلت في مسرحيات كثيرة باللغة العربية وقدمنا مسرحيات شعرية".

وتابع الفنان،:" رفضت أدوار سينمائية كثيرة لأنني رفضت أكون دلدول وكان يهمني قيمة الدور وليس حجمه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة