تعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي«الطيب» يدعو لتطوير مناهج جامعة الأزهر والجمع بين التراث والمعاصرةشاهد.. تريزيجيه يسجل هدف مصر الأول في شباك النيجرشاهد..أحمد الشناوي يتألق ويتصدى لركلة جزاء أمام النيجرالشوط الثاني - النيجر (1) - (1) مصر.. هدف التعادلبالفيديو – التأثير الأول.. عمار حمدي يصنع وتريزيجيه يسجل والشناوي يتصدى لركلة جزاء النيجرمحافظ الدقهلية يشارك في احتفالية مدارس السلام للغات بالمنصورة بعيد الأممدير التدريب في الأكاديمية الدولي بدبي: لدينا مشروع مهم للاعبين المصريينفودة: إقامة مجتمع عمراني متكامل بمنطقة الرويسات بشرم الشيخ

وزير الخارجية الأمريكي: جولتي الشرق أوسطية لاحتواء خطر إيران

   -  
"وزير الخارجية الأمريكي: جولتي الشرق أوسطية لاحتواء خطر إيران"

يتوجه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الأسبوع المقبل، إلى إسرائيل حيث يلتقي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الذي يخوض حملة لإعادة انتخابه. ويقوم بومبيو بجولة جديدة في الشرق الاوسط بين 19 و23 مارس تشمل أولا الكويت لاجراء "حوار استراتيجي" مع هذا البلد، ثم القدس وبعدها بيروت، وفق ما أفاد المتحدث باسمه روبرت بالادينو الجمعة.وصرح بومبيو لشبكة فوكس نيوز أن "القاسم المشترك في كل محطة سيكون مساعدة هذه الدول على تعزيز جهودها لاحتواء خطر إيران".

وقال مسؤول أمريكي كبير للصحفيين إن بومبيو "سيكرر" في القدس "لمحاوريه كما في شكل علني الدعم الراسخ" الذي تبديه إدارة دونالد ترامب "لأمن اسرائيل وحقها في الدفاع عن نفسها". وزيارة بومبيو للقدس التي اعترفت بها الولايات المتحدة عاصمة للدولة العبرية رغم استياء القادة الفلسطينيين والمجتمع الدولي، وستكون الزيارة خصوصا فرصة للقاء نتنياهو قبيل الانتخابات التشريعية المقررة في التاسع من أبريل.

ولا يعتزم الوزير الامريكي لقاء خصوم نتنياهو في المعركة الانتخابية وبينهم رئيس الأركان السابق بيني غانتس والوزير السابق يائير لابيد اللذان يتزعمان تحالفا وسطيا يهدد طموحات رئيس الوزراء.

وأوضح المسؤول الامريكي أن وزير الخارجية سيلتقي نتنياهو "بوصفه رئيس حكومة اسرائيل" و"لن يجتمع، تاليا، بمرشحين آخرين"، مؤكدا أن لواشنطن "مصالح رئيسية" تتقاسمها مع إسرائيل و"لن تعلق بسبب المعركة الانتخابية". وستركز زيارة بومبيو للبنان على حزب الله الشيعي الذي تعتبره الولايات المتحدة تنظيما "إرهابيا" و"تابعا" لإيران، رغم مشاركته في حكومة رئيس الوزراء سعد الحريري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة