مدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"دراما رمضان تدخل طوارئ المونتاج.. كلبش 3 والملكة وقمر هادى الأبرزهذه أسرار البشرة المثالية التي تتمتع بها اليابانياتشاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

اعتقال عدد من المحتجين بالقرب من القصر الرئاسي في العاصمة الجزائر

   -  
تظاهرات الجزائر

القاهرة – مصراوي:

اعتقلت قوات الأمن الجزائري، عددًا من المحتجين بالقرب من القصر الرئاسي في العاصمة، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية " العربية".

استخدمت قوات الأمن الجزائري الرصاص المطاطي، والغاز المسيل للدموع لمنع المتظاهرين من الوصول إلى قصر الرئاسة في العاصمة الجزائرية.

ويتظاهر الجزائريون اليوم، في الجمعة الرابعة، للمطالبة بعدم تأجيل الانتخابات الرئاسية، والتي كان من المزمع عقدها 18 أبريل الجاري.

وأعلن الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، إجراءات عدة منذ أيام، أبرزها تأجيل الانتخابات، وعدم الترشح لفترة رئاسية أخرى، وصياغة دستور جديد للبلاد.

ولاقى إعلان الرئيس الجزائري، ردود فعل متباينة، بين مؤيد ومعارض، حيث طالبت بعض القوى السياسية بعدم الانصياع لقرارات بوتفليقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة