رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامة

بلغاريا تفتح تحقيقًا حول أسباب زيارة منفذ حادث نيوزيلندا إليها قبل أيام

   -  
هجوم نيوزيلندا

القاهرة – مصراوي:

أعلنت السلطات البلغارية، فتح تحقيقًا حول أسباب زيارة أحد منفذي الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا اليها قبل أيام، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة فرانس برس.

واستهدف 4 إرهابيين مسجدين في مدينة كرايستشيرش بجنوب نيوزيلندا، قبيل صلاة الجُمعة، ما أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 49 شهيدًا وعشرات الجرحى.

وأدانت حكومات العالم العربي والإسلامي والعالمي الهجوم المُسلح، ووصفوه بالشيء المُقزز، مؤكدين على رفضهم للإرهاب بكل أشكاله وصوره وأيا كان مصدره، ودعت حكومات العالم نيوزيلندا إلى معاقبة منفذي الهجوم بقسوة.

وقالت الشرطة النيوزيلندية إن الهجوم المسلح الذي استهدف مسجد النور ومسجد لينوود في كرايستشيرش، جنوب البلاد، اليوم الجمعة، كان مُخططًا له بشكل جيد.

وقالت رئيسة الوزراء النيوزيلندية، إن التفاصيل بشأن الهجومين لا تزال غير واضحة، ولكنها اعتبرت الحادث "أسوأ يوم شهدته نيوزيلندا".

اقرأ أيضاً:

أسوأ يوم في نيوزيلندا.. الهجوم المروع على مسجدين (تغطية خاصة)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة