قصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية«المستقبل الجزائري» يطالب بإقالة بوتفليقة.. وتولي رئيس مجلس الأمة منصبهترامب يبدي رغبته في إعلان تقرير مولر حول التدخل الروسي في انتخابات 2016وزير التعليم: طلاب مصر قرأوا ما يوازي 12.6 ضعف مكتبة الكونجرس في أقل من شهرفحص أكثر من 140 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في الوادي الجديدلاسارتي ينفي خلافاته مع «سليمان» و«فتحي».. ويكشف حقيقة أزمة الدفاعلاسارتي يتحدث عن أكلته المفضلة.. والأماكن التاريخية.. وصفقات ينايرمارتن لاسارتي: لم أطلب التعاقد مع حارس مرمىلاسارتي يتحدث عن الروح الجماعية داخل الأهلي وسلاح حصد الألقاب

حسام عاشور: الأهلي قادر على حسم بطاقة التأهل.. ونحترم شبيبة الساورة

   -  
حسام عاشور خلال مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري الممتاز، 11 أبريل 2017. - صورة أرشيفية

أكد حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عاشور، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «الأهلي قادر على حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة».

وشدد قائد الأهلي على أن الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز في المباراة، مؤكدا على احترام فريق شبيبة الساورة والذي لديه تطلع مشروع في بلوغ ربع نهائي البطولة.

وأضاف حسام عاشور أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، شدد على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل.

واختتم قائد فريق الأهلي حديثه مؤكدًا أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات الأفريقية بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور ما يرجح كفة الفريق في حسم بطاقة التأهل على حساب فريق شبيبة الساورة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة