"تعليم الغربية" تبدأ مقابلات المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات.. غداكفرناحوم يتصدر جوجل بعد عرض بدور العرض المصريةجهاز المنتخب الأوليمبي يشيد باللجنة المنظمة لمعسكر بإسبانياالمنتخب يتعادل مع النيجر سلبيا في الشوط الأولتريزيجيه يتقدم بالهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى النيجرمحمود جاد يتألق في غناء «مو صلاح» خلال جولة المنتخب الأوليمبي في إسبانيا (فيديو)أحمد الشناوي يتصدى لضربة جزاء أمام النيجرمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف أمام النيجر بعد مرور 75 دقيقةمعسكر المنتخب الأوليمبي يستقبل 12 محترفا جديدا في إسبانيا (صور)النيجر يتعادل بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالمنتخب يتعادل مع النيجر 1-1 بتصفيات أمم أفريقياالمصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور)668 متهمًا في قبضة أجهزة وزارة الداخليةسياسي جزائري: البلاد في مأزق حقيقي.. والمعارضة غير موحدةأبو العينين: السيسي لم يتحدث بكلمة واحدة عن التعديلات الدستورية والخير قادم على يديه .. فيديوسويسرا تنتصر على جورجيا بهدفين في تصفيات يورو 202075 دقيقة.. مصر تتقدم والنيجر تبحث عن التعادلالكاميرون تتأهل رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا.. فيديوجيرارد يقود ليفربول للفوز على أساطير ميلان على الأنفيلد..فيديو وصورالنيجر يتعادل بـ تصويبة صاروخية أمام منتخب مصر

فيديو.. آية عقيل تطرح الكليب الجديد أسوأ صدفة

-  
المطربة الشابة آية عقيل

طرحت المطربة الشابة آية عقيل أغنيتها الجديدة "أسوأ صدفة" التى قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتم عرضها على شاشة قناة "مزيكا" الفضائية.

أكدت آية عقيل في بيان صحفي لها أن أغنية "أسوأ صدفة" التى طرحتها هي

الأقرب لقلبها، وبذلت مجهود كبير لكي تخرج الأغنية بهذا الشكل، حيث أنها خضعت لتصوير 17 ساعة متواصلة دون توقف، مما جعلنى أشعر بأرهاق شديد في نهاية التصوير.

وأضافت آية ، أن الأغنيه تم تصويرها في ثلاث مناطق مختلفة وهما منطقة وسط البلد والمريوطية والتجمع الخامس، وأتمنى أن ينال الكليب إعجاب الجمهور.

ويجسد كليب أغنية "أسوأ صدفة" للمطربة آية عقيل تعرضها لقصة حب فاشلة بسبب الخيانة، حيث لاقت الأغنية إعجاب الجمهور وتخطت حاجز الـ"20" ألف مشاهدة بعد طرحها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة