وزراء الرى والرياضة والبيئة يحتفلون باليوم العالمى للمياه بالقناطر الخيرية اليومنساء ثورة ١٩١٩ ونساء الصحفيات؟!الرجال الفالصوقصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية«المستقبل الجزائري» يطالب بإقالة بوتفليقة.. وتولي رئيس مجلس الأمة منصبهترامب يبدي رغبته في إعلان تقرير مولر حول التدخل الروسي في انتخابات 2016وزير التعليم: طلاب مصر قرأوا ما يوازي 12.6 ضعف مكتبة الكونجرس في أقل من شهرفحص أكثر من 140 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في الوادي الجديدلاسارتي ينفي خلافاته مع «سليمان» و«فتحي».. ويكشف حقيقة أزمة الدفاع

العرض المسرحي "حكايات النيل" كامل العدد بثقافة المنيا

-  
جانب من العرض المسرحي

قدمت الفرقة المسرحية لثقافة مغاغة العرض المسرحي"حكايات النيل" بقصر ثقافة مغاغة، في إطار الموسم المسرحي الذي تقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة المنيا ووسط تفاعل كبير، والذى استمر حتى 14 مارس الجاري.

والعرض من إعداد درامي عمرو أبو الليل، موسيقى وإخراج

محمد جمعة، سينوغرافيا سحر المندراوى، وبحضور لجنة التحكيم مهندس الديكور محمود جمال،  والناقد هشام إبراهيم، والناقد محمود حامد، ومدير عام فرع ثقافة المنيا.

ومن أبطال الحكاية نادى زكريا ، أحمد محمود ،

على أحمد على ، جمال عبد الله قطب ، أحمد زهار ، أبانوب عادل ، أمال عبد الرحيم ، إيمان جمال محمد ، شهد جمعه ، عبد الرحمن حسن ، تنفيذ ديكور جمال عبد الله، وقصة العرض حكايات جنب النيل ومعالجة للتراث وإرتباطه بالواقع الذى نعيش فيه ونقل التراث من جيل لجيل .
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة