اخبار الزمالك اليوم السبت 23/ 3/ 20197 أخبار رياضية لا تفوتكجروس يجهز برنامجا خاصا لدوليى الزمالك استعدادا للقمة 117إحالة موظف هتك عرض طالبة للمحاكمة.. و"تعليم الغردقة": واقعة قديمةمختار غباشي: مصر ستعيد العراق إلى الحظيرة العربيةرئيس صندوق التأمينات الاجتماعية: المحكمة العليا ستحدد كيفية تسوية المعاشاتكامل الوزير: الوزارة تقيلة واللى هيشتغل على راسى من فوق والفاسد هقطع إيدهمكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن "صناعة الكتب الصوتية" الأربعاء المقبلضبط 250 طن أسماك فاسدة بالخانكةأديب منزعجا: قوات سوريا الديمقراطية ليس لها علاقة بالدولة.. "مين دول؟"وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافي

ترميم العجلات الحربية قبل نقلها للمتحف المصري الكبير

   -  
العجلات الحربية

قال أحمد عبد العال، أخصائى ترميم الآثار الخشبية بالمتحف المصري الكبير، إنهم يمتلكون 6 عجلات حربية فرعونية، موزعين بين المتحف المصري بميدان التحرير والمتحف الحربي، وخضعت لمجموعة من الفحوصات اللازمة لترميمها من جديد.

وأوضح "عبد العال" خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي "حمدي رزق" في برنامج "نظرة" المذاع علي فضائية "صدي البلد"، أن هناك مجموعة من عمليات الترميم والصيانة الخاصة بالعجلات الحربية، لضمان سلامتها خلال عملية النقل للمتحف المصري الكبير.

وأشار إلي أن العجلات الحربية تتكون من الخشب والنسيج، والتي تحتاج لطريقة لعناية خاصة، حتى لا تتعرض للتلف خلال عملية نقلها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة