فحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهابمحلل سياسي عراقي: تجربة السيسي في مصر يجب نقلها لبغدادكايروكي تحقق 3 ملايين ونصف مشاهدة وتحتل الترند على يوتيوب وتويتر"الوزراء" يكشف تفاصيل اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن والعراقخبراء يوضحون أبرز ملفات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن غداسامي عبدالراضي عن "جريمة المرج":وكيل النيابة لم يستطع إكمال الفيديوهاتزاهي حواس يمازح عمرو أديب: آخر بردية مدون بها "الأهلي بطل الدوري"

نقابة التمريض: نحن من الصابرين والناس تنظر إلينا بشكل سيئ

   -  
أحمد علي، سكرتير عام النقابة العامة للتمريض

قال أحمد علي، سكرتير عام النقابة العامة للتمريض، إن التمريض هو العمود الفقري للمنظومة الصحية؛ موضحا أن هناك ثقافة خاطئة حيث أن المواطنين ينظرون للممرضين والممرضات بشكل سيئ للغاية.

وأضاف علي، خلال استضافته ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الدراما تسلط الضوء على الجوانب السلبية فقط في مجال عمل الممرضين؛ قائلا: "بعض المسلسلات تتعمد إظهار الممرضات بصورة غير لائقة على الإطلاق"؛ موضحا أنه لا يجب أن نقلل من عمل الممرضين والممرضات ثم نستنجد وننتقد وجود عجز بالكوادر التمريضية.

وأشار إلى أن الممرضين يتواجدون في المستشفيات على مدار 24 ساعة، ويتلقون رواتب متدنية للغاية مقارنة بالقطاع الخاص، ومع ذلك صابرين؛ وختم: "لازم نرفع من شأنهم لأن الصحة مش طبيب وفني معمل وفني أشعة فقط".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة