رجب حميدة: دستور 2014 مليء بالمتفجرات والعقبات التي تكتف الدولةصلاح فوزي: الدستور الحالي وضع بظروف استثنائية وكان الأفضل في وقته"الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطارصور.. تذكارية لوزير الرى وسفير الاتحاد الأوروبى مع أصغر طفل بكورال اليوم العالمى للمياهالنيجر تحرز هدف التعادل في الدقيقة 82شاب ينقذ أسرة بينهم 3 أطفال في حريق شقة بالزاوية الحمراء (فيديو)التصريح بدفن طفل وربة منزل بعد مصرعهما في اشتباكات مسلحة بالمنياالنص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالكحيثيات "الإداري" في إلغاء قرار السياحة بزيادة رسوم العمرةإصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن

النجوم يتعادل إيجابيا مع الإنتاج الحربي ويقفز مركزا في جدول الدوري

   -  
النجوم

انتهي لقاء الإنتاج الحربي والنجوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، في المباراة التي تقام علي ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة ال26 من منافسة الدوري الممتاز.

وافتتح التسجيل في اللقاء فريق النجوم مبكرا في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء عن طريق لاعبه النيجيري توسون إيمايلي عبر تسلمه تمريرة عرضية أرضية داخل المنطقة من اللاعب محمد الغباشي ليضعها على يمين عامر عامر.

فيما تعادل فريق الإنتاج الحربي برأس اللاعب محمد مسعد بعد استقباله لكرة عرضية من جانب أحمد شديد قناوي، ليحولها إلى الشباك في الدقيقة 15.

وبهذه النتيجة حصل الفريقان علي نقطة لكلا منهما، حيث ارتفع رصيد الإنتاج الحربى إلي 32 نقطة محتلا المركز الثامن، فيما يقفز فريق النجوم مركزا ليحتل المرتبة قبل الأخيرة بالجدول برصيد 23 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة