فيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتك

ضبط سلع تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء بالدقهلية

-  

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، عن ضبط سلع تموينية مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بمركزي دكرنس ونبروه في حملات تموينية على عدد من منشآت ومنافذ بيع السلع.

ومن جانبه أكد السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالمحافظة أن حملات الرقابة التموينية في مركزي دكرنس ونبروه أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات، حيث قامت بضبط ومصادرة سلع تموينية مدعمة تبلغ قيمتها اكثر من 675 الف جنيه بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس. 

كما تم ضبط 5 محلات لبيع السلع التموينية ومصادرة سلع مدعومة قبل بيعها في السوق السوداء تبلغ قيمتها 270 ألف جنيه بقريتي بهوت وكفر بهوت التابعتين لمركز نبروه.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة