وزير الأوقاف: حملة 100مليون صحة "إحياء للنفس البشرية"مصطفى الفقي: وزير الأوقاف لا يحكمه إلا الدين ومصلحة الشعبالمركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماءمحافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولةمحمد رشاد ومي حلمي يرقصان على أغاني هشام عباس.. فيديوبعد احتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية..أبرز المعلومات عن أشرف زكيفحص 141 ألف مواطن فى مبادرة 100 مليون صحة بالوادى الجديدمحافظ أسيوط يفتتح فعاليات اليوم الثقافى والفني ومعرض "عصير الكتب "بالصور.. فحص كبار السن فى المنازل بحملة 100 مليون صحة بالشرقيةمدغشقر تخسر أمام السنغال بهدفين وتتأهل لنهائى أمم أفريقيا بمشاركة فوافيالأهلي يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا 4 أشهر بدون مقابلتعرف على المنتخبات المتأهلة لـ بطولة الأمم الأفريقية 2019 حتى الآنعمرو أديب عن كامل الوزير: اللى عاوز يعطله يبعد عنه.. فيديوأبو العينين: بدأنا العمل في المنطقة الصناعية بالعين السخنة من 20 عاما وكانت مخرات للسيول.. فيديوشاهد.. «جهاد» سوبر مان الزاوية الحمراء.. وإيمان الحصري: لسة في شهامةأحمد موسى: مميش ورجال الصناعة تفقدوا مصنع وايت فيل برفقة أبو العينين.. فيديوأجيري: كنت أسعى للفوز أمام النيجر لكن تجربة العناصر الجديدة أهمأمم إفريقيا.. كوت ديفوار يفوز على رواندا بثلاثيةمحافظ القاهرة: طلاء العمارات المطلة على الاستادات المستضيفة لأمم أفريقياالأزهر يدين هجوم مقديشو: المجتمع الدولي مطالب بحشد الجهود لدحر الإرهاب

"داعش" يقرّ بمقتل شقيقين فرنسيين إرهابيين في بلدة الباغوز السورية

   -  
""داعش" يقرّ بمقتل شقيقين فرنسيين إرهابيين في بلدة الباغوز السورية"

أقرّ تنظيم "داعش" بمقتل الإرهابيين الفرنسيين الشقيقين فابيان وجان ميشال كلان، جراء ضربات للتحالف الدولي بقيادة واشنطن، وفق ما أوردت مجلة النبأ الدعائية التابعة للتنظيم في عدد صدر الخميس، ونقلته حسابات للتنظيم الإرهابي على تطبيق تليجرام.

وخصّص التنظيم صفحتين بعنوان "قصة شهيد"، سرد فيها مراحل حياة "أبو أنس الفرنسي" في إشارة إلى فابيان كلان، من ولادته في فرنسا وشبابه مروراً بتحوله إلى الإسلام ثم وصوله إلى سوريا، بعد شقيقه الملقب "أبا عثمان"، والتحاقه بداعش.

وأورد المقال "استهدفته طائرة صليبية فقُتل ولحق به شقيقه أبو عثمان بعد أيام قليلة بالطريقة نفسها" في شرق سوريا.

ويعد هذا أول إقرار رسمي من التنظيم بمقتل الأخوين كلان. وكان التحالف الدولي أعلن مقتل فابيان في غارة شنتها طائرة من دون طيار في 20 فبراير في بلدة الباغوز، حيث تخوض قوات سوريا الديموقراطية آخر معاركها للقضاء على التنظيم.

وفي الخامس من الشهر الحالي، وإثر خروجها من جيب الباغوز المحاصر، أكدت دوروتي ماكير لوكالة فرانس برس مقتل زوجها جان ميشال كلان وشقيقه. وبحسب محققين فرنسيين، فإن فابيان،41 عاماً، هو من سجّل التبني الصوتي لاعتداءات 13 نوفمبر 2015 في باريس والتي أسفرت عن 130 قتيلاً ومئات الجرحى، فيما أدى شقيقه جان ميشال، 38 عاماً، أناشيد في التسجيل. واعتنق فابيان الإسلام في تسعينات القرن الفائت وأصبح إرهابيا وكذلك شقيقه، والاثنان كانا مقرّبين من الخلية التي نفذت اعتداءات باريس وبروكسل في العامين 2015 و2016.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة