اليوم.. محافظة سوهاج تستقبل أول مستشفى عائم للكشف على الأطفال بالمجانبطريرك الكاثوليك: صلوات يومية لضحايا نيوزلندا وغرقى العراق طوال الصومرئيس جمعية رجال الأعمال: خصخصة الشركات الحكومية يحولها للأرباحوزراء الرى والرياضة والبيئة يحتفلون باليوم العالمى للمياه بالقناطر الخيرية اليومنساء ثورة ١٩١٩ ونساء الصحفيات؟!الرجال الفالصوقصة صورة.. الملك فاروق يشهد استعراضا للطيران بمصر الجديدة بـ"بالشورت"فوده يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الـ11 لتكنولوجيا النانو في البناءالبابا تواضروس يفتتح مؤتمر «التراث القبطي بين الأصالة والمعاصرة»وزيرا الري والرياضة يحتفلان بـ«اليوم العالمي للمياه» بالقناطر الخيريةالحبيب على الجفرى عن حادث نيوزيلندا: المجرم ذليل سجنه..والأذان يرفع يوم الجمعةشيرين عبد الوهاب باكية: «مكنتش أقصد مصر وبعد كده هحترم نفسي» (فيديو)الطفل «رامي» يكشف حيلته للإيقاع بسائق حافلة مدرسية وإنقاذ أطفال إيطاليا من الخطفأديب يهاجم الوليد بن طلال بعد انتقاده «MBC»: أعلم أنك بتقضي صيفك في تركياعاجل| سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزةلطيفة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق (فيديو)الآلاف يشاركون عمرو دياب الغناء في ثاني حفلاته بالسعودية (فيديو وصور)شاهد آخر فوز لمنتخب مصر على النيجر بسداسية«المستقبل الجزائري» يطالب بإقالة بوتفليقة.. وتولي رئيس مجلس الأمة منصبهترامب يبدي رغبته في إعلان تقرير مولر حول التدخل الروسي في انتخابات 2016

بعد وفاة رجل أعمال هندي.. كيف تتفادى مخاطر عمليات زرع الشعر؟

   -  
بعد وفاة رجل أعمال هندي.. كيف تتفادى مخاطر عمليا

كتب- معتز حسن:

توفي رجل أعمال هندي بعد خضوعه لعملية زراعة شعر دامت 12 ساعة في عيادة خاصة بمنطقة شينشوكوكلي في مومباي، وتم نقل الرجل إلى المستشفى بسبب صعوبات في التنفس وحدوث تورم، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.

وانتشرت مؤخرًا عمليات زرع الشعر بين الرجال والسيدات، والتي يلجأ إليها عادة من يعانون من الصلع بعتبارها حلًا دائمًا لجميع مشاكل تساقط الشعر والصلع. وفيما يلي مجموعة نصائح هامة وضرورية قبل إجراء عمليات زرع الشعر- وفق ما نشره موقع "Dailymedical".

- قم بالاطلاع بشكل كامل على خطوات سير العملية، ولا توفر أي استفسار يدور في خلدك قبلها. واختر الطبيب، وتذكر أن اختيار عيادة ذات وصول عالمي سيكون أفضل بالنسبة لك.

- ينصح بعقد قبل جلسة استشارية بين الطبيب والمريض، قبل اجراء العملية، لمناقشة الخيارات المتاحة للزراعة، وكيفية تصميم خط الجبهة وتوزيع الكثافة وعدد جذور الشعر الممكن اقتطافها.

- عدم دهن أي علاج موضعي على الرأس أو على الشعر قبل العملية.

- عدم تناول المشروبات الكحولية أو التدخين قبل العملية بثلاثة أيام.

- يفضل القيام بغسل الشعر قبل المجيء إلى العملية، وعدم وضع اي جيل أو مثبت للشعر.

- يجب تناول وجبة الافطار قبل عمليات زراعة الشعر أو اكل وجبة خفيفة في حال كان العمل الجراحي سيجرى بعد الظهر.

- ضرورة التأكيد على أن المقبل على زراعة الشعر لا يتناول أى أدوية أو علاجات كيماوية تتسبب فى تساقط الشعر.

لمطالعة الخبر على مصراوى